السبت، 18 مايو 2013

ياعالم اصحوا ....ياعراقيين أصحوا

أصبحت الان على قناعه كامله أن هناك اياد خفيه وعلى مستوى عالي جدا وبقدرات دوليه تحاول جر البلد الى الاقتتال الطائفي وحرق الأخضر واليابس .

والأمر ليس قضيه عصابات إرهابيه تدار من الداخل او من الخارج فقط .. بل هناك عمل منظم له هدف كبير وهو تجزئه العراق وقبلها خلق حرب اهليه شامله .

الهدف يصب في مصلحه من لا يريد للعراق ان يخرج من حالته لا نه بإمكانياته وشعبه ومكانته سيكون رقم صعب في حساب اي جهه .

وهناك العديد من  الدول يزعجها عراق معافى وحصين .

والا لا يوجد اي عاقل يصدق ان ماجرى اليوم في بعقوبه هو رد على ماجرى في مدينه الصدر أمس .

ومع كل سلبيات الحكومه العراقيه والطبقه السياسيه الحاكمه لا اعتقد انها تقوم بهذه الاعمال لكثير من الاسباب وهذا ليس تبرير لأعمالها .
نحن الأن نجر وندفع الى اقتتال داخلي في اكثر مكان رخو في خاصره العراق وهي الاماكن المشتركه بين السنه والشيعه .. بغداد بعقوبه .. واماكن ضعيفه امنيا اصلا كمناطق غرب العراق .
ايها الناس احذروا .. لا تصبحوا كالخراف تساقون الى حتفكم .. لا تصبحوا وقود النار .. ايها الناس هذا البلد لن ينهض الا بأيماننا بفكره التعايش وأننا اخوه في بلد واحد .

ياعراقيين اصحوا .. المؤامره كبيره وتستهدف اولادكم وشبابكم ورزقكم وبيوتكم .. ايها العراقيين هناك من يريدنا ان نتقاتل لان العراق دائما مشروع بلد كبير بلد عظيم بلد قوي ومنيع .. ولن يتمكنوا منا الا بالتفرقه والاقتتال الطائفي .

اصحوا يرحمكم الله .

هناك تعليقان (2):

  1. فعلا هناك ايد خفيه تحاول ايقاع البلد في حرب طائفيه وللاسف هناك من ينساق لهذه الفكره من الطرفين والمشكله ان المؤامره كبيره هي تجزئة العراق والدول العربيه الي دويلات صغيره تغير احداها على الاخرى العائله العراقيه الواحده تظم الطائفتين ولا وجود لتفرقه طائفيه جميعنا مسلمون ..........كنا نتفاخر بأننا عراقيون وسنستمر بتفاخرنا اننا عراقيون ولن نسمح بان نكون دويلات ومسميات اين كانت .........ليت الجميع يصحى ويفهم ان المؤامره كبيره نسأل الله العلي القدير ان يؤد نار الفتنه

    ردحذف
  2. زهير الخفاجي31/5/13

    لااعتقد يا اخي الكريم ان الحكومة ليس لها علاقة بما يجري كما قلت فانها المخطط والممول لهذه العمليات التي تحصل وستحصل في هذا البلد المجروح وسيكشف الزمن ماقلته سابقا واقوله الان لانها المستفيدة الوحيدة لبقاء الوضع ماهو عليه ونحو الاسوء

    ردحذف

التعليقات :
لا تذهب وترحل بدون ان تضع بصمتك هنا وترد على الموضوع